آخر الأخبارأخبار الحوادث

بسبب اللعب أمام البيت.. مراهق يهتك عرض طفلة ويحاول قتلها والعقوبة ؟

بعدما استدرج المتهم الشاب “أحمد” صاحب الـ 19 عامًا، طفلة صغيرة في قرية ” 8 الغابات ” بمحافظة كفر الشيخ، والتي تبلغ من العمر نحو 5 سنوات فقط، وقام باغتصابها وهتك عرضها بقوة، حاول الشروع في قتلها إلا أن الطفلة استغاثت بالصراخ ما أدى إلى إنقاذها من جانب الأهالي في القرية.

كما وألقت الأهالي القبض على الشاب صاحب الـ 19 عامًا، وأتضح أنه راعي أغنام بالقرية، وتم تحويله إلى دائرة مركز شرطة الرياض داخل القرية بكفر الشيخ، وبمواجهة المتهم بأفعاله، اعترف بما إرتكبه في حق الطفلة.

وعلى الجانب الأخر، أصدر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بإحالة المتهم المذكور بهتك عرض الطفلة، والشروع في قتلها عمدًا مع سبق الإصرار بأنه قام بتطويق عنقها بحبل ما أحدث بالعنق إصابة، ما يعني قصده قتل الطفلة التي استغاثت بالأهالي ما أدى لإنقاذها.

ومن جانبها، قضت المحكمة حكمًا في هذه القضية، بمعاقبة المتهم الشاب بالسجن لمدة 7 سنوات لما أسند إليه، بهتك عرض طفلة لم تتعدى الخمس سنوات من عمرها، وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

شاهد أيضا:

ضربة موجعة تنتظر كهربا قبل مونديال روسيا.. اعرف التفاصيل

صحيفة ألمانية تكشف أولى خطوات ريال مدريد للحصول على محمد صلاح

الفنانة قمر اللبنانية تصدم الجماهير بتغير كبير في ملامحها.. صور

انتقادات بالجملة لتامر حسني في ظهوره مع ابنتيه لأول مرة.. شاهد السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى