آخر الأخبار

تعرف على كيفية الدخول على بنك المعرفة من تابلت أولى ثانوي

شارك الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو يشرح كيفية الدخول على نظام إدارة التعلم (LMS) المتاح على موقع بنك المعرفة المصرى من خلال تابلت أولى ثانوى.

ويوضح الفيديو أنه للدخول على نظام إدارة التعلم (LMS) يمكن الدخول على جوجل كروم، ثم كتابة الرابط التالى:-

ثم يتم الضغط على تسجيل الدخول باستخدام بنك المعرفة المصرى، ثم يتم كتابة الايميل وكلمة السر الخاصين ببنك المعرفة المصرى

وذكر الفيديو أن هناك طريقة أخرى للدخول على نظام إدارة التعلم، من خلال الدخول على بنك المعرفة المصرى، ثم الدخول على صفحة المصادر واختيار وزارة التربية والتعليم.

وشرح الفيديو، أنه بمجرد الدخول سيجد الطالب شاشة مساحة العمل، التى توضح للطالب الدروس التى من المفترض أن يذاكرها خلال الأسبوع الجارى والدروس المتأخرة من الأسابيع الماضية، والدروس المقرر مذاكرتها خلال الأسابيع القادمة.

وتابع : إذا ضغط الطالب على أيقونة الدليل الدراسى ستفتح شاشة المواد المتاحة، وكل مادة سيجد فيها الطالب كتاب الوزارة بالإضافة إلى محتوى إضافى أعده كبار الناشرين المشاركين لمساعدة الطالب على الاستيعاب، وأن الطالب سيجد أشكال مختلفة من الشرح سواء كان شرح كلامى أو فيديو أو أسئلة بسيطة.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى