آخر الأخبار

تعرف على مروان حشمت المنضم حديثًا لديبورتيفو ألافيس الإسباني

نرصد لكم بطاقة تعريف اللاعب المصري مروان حشمت المنضم حديثًا لديبورتيفو ألافيس الإسباني ، في يناير الماضي خلال الانتقالات الشتوية.

وقع اللاعب المصري الشاب، مروان حشمت، عقدا احترافيا لصالح ديبورتيفو الافيس الإسباني، لمدة موسم ونصف خلال الفترة الماضية ليصبح لاعبا في صفوف الفريق الإسباني، مقابل 70 ألف يورو.

وتواجد حشمت، الذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الهجومي، في فترة معايشة بنادي ألافيس، خلال الثلاث أشهر الماضية، حيث اقتنع المسئولون هناك بمستواه الفني، ليقرروا على الفور توقيع عقدًا احترافيًا معه.

مروان شريف حشمت، من مواليد عام 2000، وبدأ مسيرته في نادي هليوبليس، وانتقل منه إلى فريق أكاديمية برشلونة في القاهرة الذي يلعب في دوري منطقة أكتوبر، وهناك استمر 6 سنوات.

وانتقل حشمت بعد تلك الفترة إلى أكاديمية أتلتيكو مدريد في مصر، وهناك تم تسهيل مسألة احترافه في الدوري الإسباني، قبل أن ينضم لنادي ألكوباندس الإسباني في الدرجة الرابعة.

وخاض حشمت مؤخرًا فترة معايشة واختبار في صفوف ألافيس لمدة 3 أشهر،لذين أعجبوا به بشدة، ليوقعوا أول عقد احترافي معه، فور بلوغه سن الـ18، حيث يجيد في مركز صانع الألعاب.

شاهد أيضًا..

موقف غير رياضي من مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك وطنطا

الأهلي يكتب النهاية في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

3 مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة طنطا

مفاجأة.. تجميد نجم الزمالك لأجل غير مسمى

العميد يصدر بيان ناري ضد مرتضى منصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى