آخر الأخبار

تعرف على مواصفات هاتف Prime X الجديد

أعلنت شركة لاﭬا عن إصدار هاتف جديد في الأسواق المصرية يسمى Prime X ، وذلك بعد إن أطلقت شركة لافت هاتف Prime خلال الأشهر القليلة الماضية وبالفعل حقق نجاحا مبهرا في الأسواق المصرية وأحدث ضجة واسعة في عالم الهواتف المحمولة.

فلذلك قررت شركة لافا إطلاق هاتف Prime X، وله مواصفات مميزة عديدة فهذا الهاتف مصمم من هيكل من Polycarbonate ليضيف قوة و صلابة و يمنح صاحبه ثقة و راحة في الإستخدام .

حيث أن هاتف Prime X مصنع خصيصاً لكي يتحمل الصدمات القوية مما يتيح الفرصة لحامله لإستخدامه لأطول فترة ممكنة، ليس هذا فقط هوكل ما يميز Prime X، فهو مصمم بشكل جمالي جذاب و هيكل نحيل 11.7مم مما يجعله واحد من أجمل الهواتف المحمولة في السوق المصرية.

ويحتوي هاتف Prime X على بطارية هائلة واسعة المدى تمنح مستخدمه حرية في إجراء أكبر عدد من المكالمات واستخدام تطبيقات الهاتف، رفاهية في استخدام الهاتف و الإستمتاع بالتطبيقات، حيث تدوم البطارية لمدة ثلاثة ايام لتمنح المستخدم أكبر فرصة في استخدام الهاتف لأطول وقت.

يحتوي هاتف Prime X على سماعة قوية بصوت نقي، حيث لن يجد المتصل و المستقبل أي صعوبة في سماع المكالمة، كما أنه مزود الهاتف بمكبر صوت مستقل للإستخدام وقت الحاجة.

أما سجل المكالمات في هذا الهاتف فهو يسع حتي 60 رقم مما يتيح للمستخدم الفرصة لحفظ الأرقام و ضمان عدم فقدانها. لن يجد حامل Prime X اي صعوبة في قراءة الأرقام، فالخط كبير وواضح وله شكل مميز ولونه يريح العين ولا يجعل المستخدم يبذل إي مجهود في استخدام هذا الموبايل الجديد، ولم تحدد شركة لافا حتى الان موعد طرح الموبايل في الأسواق المصرية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى