آخر الأخبار

الكشف عن الموعد الجديد لمواجهة منتخب مصر أمام الكويت

توصل مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم إلى اتفاق نهائي مع نظرائهم في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، على تعديل موعد مباراة منتخبي البلدين المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري.

وكان من المقرر ان تقام المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره الكويتي، يوم الـ 26 من شهر مايو الجاري على ملعب جابر الأحمد الدولي بمدينة الكويت، والذي تتسع مدرجاته لاستيعاب 63 ألف مشجع.

وأعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن وصوله لاتفاق مع نظيره المصري على تعديل موعد المباراة الودية، لتقام يوم 25 مايو، بدلًا من يوم 26 مايو، وذلك بسبب تعارض موعد المباراة مع موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني.

تأتي مباراة مصر والكويت، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل في روسيا، حيث يدرس الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في الدفع بمجموعة من اللاعبين الذي يرغب أن يقف على مستواهم قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن قائمة المنتخب المتوجهة إلى كأس العالم.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب المصري إلى مدينة ميلان في إيطاليا من أجل إقامة معسكر أخير، يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام منتخب كولومبيا و منتخب بلجيكا.

يذكر ان محمد صلاح لن يتمكن من مرافقة بعثة المنتخب التي ستطير إلى الكويت لخوض المباراة الودية هناك، حيث سيكون متواجدًا في معسكر فريقه ليفربول استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في الـ 26 من مايو الجاري.

شاهد أيضًا..

تقارير إنجليزية: «أرسنال وراء رحيل المدرب المساعد ليورجن كلوب»

ثنائي الأهلي يقرر الرحيل في انتقالات الصيف

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الأقرب لخلافة البدري في تدريب الأهلي

أول تعليق من مرتضى منصور على رفض تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

هيكتور كوبر يضم 5 حراس مرمى لمعسكر مايو.. رقم 4 مفاجأة غير متوقعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى