ملعب لقطات

الأهلي يتجه لنجم الزمالك بدلاً من محمد شريف و قرار حاسم من كولر.. مفاجأة جديدة في صفوف الأهلي

يشهد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حالة من النشاط في الفترة الحالية، وذلك من أجل حسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تهدف إلى تدعيم صفوف الفريق الأحمر في مختلف الخطوط، والسعي للمحافظة على الألقاب والإنجازات التي حققها في الموسم الماضي.

مع اقتراب رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الحالي، تركز إدارة النادي الأهلي على البحث عن مهاجم جديد لتدعيم خط الهجوم، وقد ترددت أنباء حول رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب المصري محمد شريف مهاجم الخليج السعودي.

ولكن سرعان ما انطفأت آمال الأهلي في ضم محمد شريف، حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب أنه لا يرغب في العودة إلى الدوري المصري في الوقت الحالي، وذلك لرغبته في الاستمرار في خوض تجربة احترافية خارجية، حيث تلقى عروضًا من أندية سعودية وقطرية.

وبعد فشل خطة ضم محمد شريف، اتجهت إدارة النادي الأهلي إلى البحث عن بدائل أخرى، وبرز اسم أسامة فيصل مهاجم الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي كأحد أقوى المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي.

وفي ظل تأكد غياب وسام أبو علي عن الفريق لمدة لا تقل عن 3 أسابيع بسبب إصابته في الكاحل، أكد مصدر رفيع المستوى داخل النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم “كهربا” سيتواجد بشكل أساسي في تشكيل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك لسد ثغرة غياب أبو علي، وكذلك لتعويض رحيل موديست بنهاية الموسم.

على صعيد آخر، استأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا للعودة إلى بطولة الدوري المصري الممتاز بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في التاريخ بالفوز على الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد.

ويواصل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مهمته في تجهيز كهربا للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة بعد تأكد غياب أبو علي عن الفريق. ويسعى كولر إلى استغلال قدرات كهربا offensive skills بشكلٍ أمثل لتعزيز قوة خط هجوم الأهلي في مختلف المباريات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى