فن و مشاهير

شاهد..داليا البحيري تنشر صورة جديدة برفقة زوجها

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة الممثلة داليا البحيرى برفقة زوجها، وحيث ظهرت الفنانة داليا البحيري وهي ترتدى فستان قصير أنيق.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال الفنانة الممثلة داليا البحيري.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة داليا البحيرى عرض لها مؤخرا مسلسل للحب فرصة أخيرة، ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من المسلسل قريبا.

حيث أن المسلسل بطولة داليا البحيرى، فراس سعيد، مراد مكرم ، هبه الاباصيري ،هند عبدالحليم، ريم سامى، أميرة العايدى، أمل رزق،أحمد عبدالله، عمرو عابد، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، عزة بهاء، ندى الالفي، رويدا النعيم، سلمى الكاشف، جوليا الشواشي، تسنيم، نور مصيلحي، ميرال، لانا عماد، لورين حيدر، سارة نخلة، مي ابراهيم، محمد رجابي، نونا، اسلام شوقي، رباب ابراهيم. ومن تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى، وإنتاج مصر للسينما.

وتدور أحداث العمل حول محمود وليلي يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمني أن يعيش فيها الجميع.
داليا البحيري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى