أخبار الحوادث

«الدكتور السبب».. آخر رسالة لشاب الإسكندرية قبل إنهاء حياته تكشف مفاجأة صادمة

فاجعة شهدتها محافظة الإسكندرية، بطلها شاب في مقتبل حياته، بعد أن أنهي حياته بالقفز من شباك منزله.

آخر رسالة لشاب الإسكندرية قبل إنهاء حياته تكشف مفاجأة صادمة

وأعلن الشاب سامح محمد، من محافظة الإسكندرية، إنهاء حياته، وذلك من خلال رسالة مؤثرة كتبها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك» قبل أن يقفز من شباك منزله، قائلا: «أتمنى محدش ينساني إن مكنتش معاكم، نفسي أي حد زعلته أو قصرت معاه يسامحني ويدعي لي، نفسي لما الإمام يسألكوا قبل صلاتكم عليا، أكون فعلا حد كويس وتشهدوا ليا بدا قدام ربنا».

واستكمل الشاب كتابته: «أخويا هيحاول يلغي البوست ويقفل الأكاونت، مهما طلب منكم ده متسمعوش لو بتحبوني، أتمنى لو حد في عمرة أو رايح حج تخلوه يعمل حسابي في دعائه وأتمنى لو يعمل لي عمرة أو حج وجزاه الله الفردوس الأعلى يارب»، مؤكدا بأن لا يشعر أحد من أصدقائه بالذنب لأنهم ليس لديهم أي ذنب.

وأضاف سامح، بأنه ليس مسامحا لأي شخص كان سبب في وصوله لتلك الحالة، وتابع: «إنتوا السبب في انتحار واحد زيي عاش مظلوم، ويوم ما يموت يموت حرام، أنا آسف لو ضايقت حد بحاجة من اللي فيا، المشكلة إن اللي سمعته مش عبارة عن أغنية، ده أمر واقع هتلاقيه فيها وفيك وفيا».

كما ذكر الشاب في رسالته، بأنه حالة مريض متأخره ولم يجد بجانبه غير ظله، وليس مسامحا لأي شخص تسبب في وصوله لذلك الحال، مضيفا: «المرض بتاعنا آخره موت لأنه ليس له أدوية».

وأوضح سامح في رسالته بأن كل الناس ما عدا اثنين فقط دمروا حياته وظلموه بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مستكملا: «أنا آسف مقدما لأي شخص أذاه خبر وفاتي ولكن ذلك بالرغم عني، صبرت كثيرا على مقدار طاقتي، أتمنى تذكروني بخشوع في الدعاء وتقولوا: اللهم اني سامحت سامح فيما فعله لي وإني أشهدك على هذا، اللهم اشفع له واعصمه من النار وادخله الفردوس الأعلى».

رسالة الشاب المنتحر للطبيب النفسي

كما وجه الشاب رسالة لطبيب نفسي قائلا: «إنت حرام عليك لقب الدكتور المنسب إليك، لأن الحكم على الناس من دون سماعهم ولا النظر إليهم، ويقول لمريضه: لو عاوز تموت نفسك موتها، لأن أنت شخص ليس مريض نفسي ولا جسدي، وفي نفس الوقت كاتبله 7 كبسولات في اليوم ولمدة 3 شهور تقريبا»

واستكمل سامح في رسالته، شكرا لكل شخص ساعدني بكلمة أو بدعوة في السر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى