آخر الأخبار

من أجل عيون البريميرليج.. مدرب ريال مدريد يرفض تدريب باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، سبب رفض المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد وبايرن ميونيخ، كارلو أنشيلوتي، تدريب فريق باريس سان جيرمان، رغم تكهنات برحيل المدرب أوناي إيمري عن تدريب فريق حديقة الأمراء.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ميرور”، فأن المدير الفني السابق للعملاقين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، أنشيلوتي، أكد في مناسبة سابقة أنه لن يعود للدوري الفرنسي مرة أخرى، بينما يهتم بالعودة للدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، خلال تقريرها حول أنشيلوتي، أنه من المنتظر أن يعود إلى البريميرليج الإنجليزي من نافذة فريقين، الأول تشيلسي الإنجليزي، خاصة بعد اقتراب رحيل أنطونيو كونتي عن تدريب الفريق الأزرق بسبب تدهور النتائج مؤخرًا والخروج من بطولة كأس الاتحاد.

بينما تناول التقرير الذي أعدته صحيفة “ميرور”، أن إدارة تشيلسي تُجهز قائمة من المدربين المرشحين لتولي قيادة تدريب البلوز الفترة المقبلة، وأكدت أن القائمة تشكيل اسم كارلو أنشيلوتي، ولويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق.

فيما عن الفريق الثاني، أوضحت الصحيفة، أن كارلو أنشيلوتي، مهتمًا بتشجيع فريق الأرسنال داخل صفوف الدوري الإنجليزي، وأكد في مناسبة سابقة، أنه يتمنى تدريب فريق المدفعجية يومًا بدلًا من آرسين فينجر، بينما إدارة الجانرز ترغب في مدرب شاب لتولي قيادة تدريب الفريق حال رحيل فينجر.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات الدوري المصري والدوريات العالمية الاثنين والقنوات الناقلة لها

رغم التوقيع.. الزمالك يزاحم الأهلي على نجم الدوري المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى