آخر الأخبار

تعليق مثير للجدل من شقيق حسين الشحات على خروج مصر من المونديال !

علق محمد الشحات، شقيق اللاعب المصري حسين الشحات، والمحترف في صفوف العين الإماراتي، على خروج منتخب مصر من مونديال روسيا بعد جولتين فقط ضمن دور المجموعات، حيث خسر الفراعنة أمام الأوروجواي وروسيا، وسيخوض مواجهة السعودية كتحصيل حاصل!.

ومن جانبه، خرج شقيق حسين الشحات للتعليق على خسارة الفراعنة أمام روسيا بنتيجة 3\1، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال: ” الظلم طلمات يوم القيامة “، ووضع بجوار كلامه إيموجي الكرة!.

ويبدو أن محمد الشحات شقيق حسين الشحات، قد تعرض لانتقادات من متابعيه، ما اضطره للخروج من جديد والتعليق في تدوينة أخرى على ما أثاره متابعيه عبر “فيسبوك”، فقال : ” بعد إذن الناس الصفحة دي خاصة بي وأنا بدافع عن أخويا، ولو مدفعتش عن أخويا هدافع عن مين، أنا حر في رأيي، أة أخويا اتظلم وأتظلم ظلم باين كمان، وهفضل أقول الظلم ظلمات يوم القيامة، وإن شاء الله الأيام اللي جاية في حاجات كتير الناس هتعرفها وكل واحد ياخد حقه “.

يذكر أن، المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، قام باستبعاد صانع الألعاب حسين الشحات من قائمة الفراعنة المشاركة الآن في مونديال كأس العالم بروسيا، وضم بدلًا منه اللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا.

شاهد أيضا : تركي آل الشيخ يكشف حقيقة بيان نادي الأهرام المنسوب له.. صورة

شاهد أيضا : فابريجاس يسخر من منتخب مصر بهذه الطريقة !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى