آخر الأخبار

تعليق مثير من كريستيان جروس مدرب الزمالك الجديد بعد تولية المهمة رسميًا

عبر المدير الفني لنادي الزمالك الجديد، السويسري كريستيان جروس، عن سعادته الشديدة بتولي قيادة تدريب نادي الزمالك، بعد إعلان التعاقد معه أمس الاثنين بشكل رسمي، بعد تدخل من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وأكد السويسري كريستيان جروس، أنه بات من اليوم “زملكاوي” وسيبذل أقصى طاقته رفقة الجهاز المعاون واللاعبين للفوز في كافة المباريات المقبلة مع نادي الزمالك، خاصة وأن جماهير نادي الزمالك لا تعترف بالأداء المتوسط وودائمًا يحتاجون لعودة روح القلعة البيضاء.

وأضاف جروس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، لتقديم المدرب للجماهير، بأنه يحتاج أن يكون لدى اللاعبين الموجودين في صفوف الزمالك طموح عالي وثقة بالنفس شديدة واتجاه نحو العمل الإيجابي والقتال في الملعب.

وشدد جروس، خلال المؤتمر الصحفي، أنه يحترم جميع المنافسين في الدوري المصري، إلا أنه يُفضل أن يكون الأفضل بين الجميع، مشيرًا بأنه سيبذل كافة جهده لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن أمس الاثنين تعاقده مع السويسري كريستيان جروس لمدة موسمين، بمقابل مادي وصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار في الموسم الواحد، كما أعلن مرتضى منصور أن تركي آل الشيخ قام بتبني تكاليف الصفقة بالكامل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى