أخبار الرياضة

بالتردد.. قناتان فضائيتان تنقلان مواجهة منتخب مصر ضد إي سواتيني في تصفيات كان 2019

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية بمختلف انتماءاتهم، نحو مواجهة المنتخب الوطني اليوم أمام نظيره إي سواتيني التي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها بالكاميرون خلال شهر يوليو من العام القادم 2019.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مواجهته الثانية أمام نظيره إي سواتيني في أقل من أسبوع، والتي تأتي لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019، في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة على “ملعب ترايد فيير”، حيث سبق وأن التقى الفريقان يوم الجمعة الماضي على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات، وحقق المنتخب المصري الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكان أجيري قد قرر استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب الوطني التي غادرت إلى إي سواتيني على خلفية عدم قدرته على المشاركة في المباراة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مواجهة الجولة الثالثة أمام نفس المنتخب .

ويحتل المنتخب الوطني وصافة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 6 نقاط خلف المنتخب التونسي صاحب الصدارة بعدما حقق الفوز على النيجر في الجولة الأخيرة بهدف نظيف ووصل للنقطة التاسعة، بينما يأتي المنتخب السوازيلاندي في المركز الثالث بنقطة وبفارق الأهداف عن النيجر متذيل المجموعة.

وتنقل المباراة فضائيًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة المالك الحصري لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص قناة “beIN SPORTS HD 5” لإذاعة المواجهة على أن يقوم المصري علي محمد علي بالتعليق على المباراة.

وعلى الجانب الآخر، نجد قناتان فضائيتان قد دأبت خلال الفترة الأخيرة على إذاعة مباريات المنتخب الوطني على المستوى الإفريقي، وكان آخرها مواجهة يوم الجمعة الماضي التي أقيمت بالقاهرة، ويمكن رصد تردد هاتين القناتين على النحو التالي:

قناة “5 sport أو فايف سبورت”

الإسم: 5 sport
القمر: AMOS
التردد : 10806
المعدل : 27513
الاتجاه: عمودي 3/2

قناة Arena Sport

الإسم: 3 Arena Sport
القمر: Bulgaria Sat-1 @1.9° East
التردد : 12303
المعدل : 30000
الاتجاه: أفقي

يذكر أن فوز مصر في مواجهة الليلة يضمن تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا 2019 رسميًا قبل جولتين على النهاية، بشرط ألا يخسر المنتخب التونسي الذي يخوض مواجهته بنفس الجولة (الرابعة) اليوم خارج أرضه أمام النيجر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى