آخر الأخبار

مفاجأة.. برشلونة يقترب من خطف صفقة مدوية خلال ساعات

أكدت تقارير صحفية ان نادي برشلونة على مقربة من التعاقد مع الدولي التشيلي رتورا فيدال متوسط ميدان نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم فيدال خلال الأيام الماضية بالانتقال لنادي انتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، حيث أبدى نادي بايرن ميونخ موافقة على رحيل اللاعب التشيلي بعد تقدم في السن.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أن مسئولو البارسا توصلوا لاتفاق نهائي مع أرتورو فيدال من أجل الظفر بخدماته بداية من الموسم المقبل.

وأضافت أن الصفقة ستكلف الفريق الكتالوني 30 مليون يورو، وعلى الرغم من وصول اللاعب لـ 31 عام، إلا أن مسئولو برشلونة يرون في اللاعب البديل الأمثل لتعويض اللاعب البرازيلي باولينيو الذي رحل هذا الصيف للدوري المصري مرة أخرى.

واختتمت بأن الصفقة ستحسم خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع اللاعب على راتبه السنوي، ولا يتبقى سوى بعض التفاصيل الصغيرة التي من المقرر أن يتم تسويتها حاليًا مع بايرن ميونخ.

وحال اتمام الصفقة سيكون فيدال ثاني اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم في اللحظات الأخيرة قبل انتقالهم لأحد الأندية الإيطالية، بعد البرازيلي مالكوم القادم لبرشلونة من بوردو الفرنسي بعد أن كان قريبًا من الإنضمام لروما.

شاهد ايضًا..

بالأسماء.. 27 لاعب في قائمة بيراميدز للموسم الجديد أبرزهم الشناوي وعمر جابر

«مفاجأة» وراء استبعاد إبراهيم حسن من مواجهة بتروجيت

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى