آخر الأخبار

رسميًا.. تتويج سيدات الأهلي ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

توجت سيدات الأهلي للكرة الطائرة، بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعدما تمكن من الفوز على نظيراتهن في نادي قرطاج التونسي.

وفاز الأهلي على قرطاج يثلاثة أشواط نظيفه جاءت نتائجها كالتالي: ” 25/9 – 29/27 – 25/8 “، في نهائي البطولة الإفريقية التي نظمها المارد الأحمر على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، خلال الفترة من 4 وحتى 16 من مارس الجاري، بمشاركة 19 فريقا إفريقيًا.

وجاءت المباراة حماسية منذ البداية، وبدت سيدات الأهلي عازمات على الظفر باللقب خاصة وأن البطولة تنظم على ملعبهن ووسط الجماهير الحمراء، حيث تفوقن بالضربات الساحقة وحوائط الصد الحديدية التي ساهمت بقوة في اكتساحهن الشوطين الأول والثالث.

ويقود سيدات الأهلي فنيًا قائد النادي اللفريق الأحمر السابق في الكرة الطائرة وأحد أعضاء الجيل الذهبي في منتخب مصر حمدي الصافي.

وجاء تتويج سيدات الأهلي بالبطولة الإفريقية التاسعة والعشرون، لتكون المرة التاسعة التي يحصد فيها المارد الأحمر لقب هذه البطولة.

يذكر أن فريق كرة الطائرة رجال قد توج مؤخرًا بلقب بطولة الدوري المصري موسم 2017/2018، بعد فوزه على سموحة بثلاثة أشواط دون رد، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة بجدول ترتيب الدور النهائي.

شاهد أيضًا..

المرشحون الأربعة لخلافة أوناي إيمري في تدريب باريس سان جيرمان

مفاجأة في مران الأهلي قبل موقعة مونانا الجابوني.. صورة

الفيفا يهدد المصري البورسعيدي بالهبوط لهذا السبب

الفيفا يصدم إسرائيل بسبب حقوق بث مونديال روسيا 2018

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى