آخر الأخبار

«تغريدة» أبو تريكة حول رحيل زيدان تضعه في «موقف محرج».. صورة

وقع النجم محمد أبوتريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في موقف مخرج بسبب التغريدة التي كان قد نشرها تعقيبًا على رحيل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد الإسباني.

وكان أبو تريكة قد غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصر “تويتر” قائلًا: “زيدان أستاذ الخروج من الباب الكبير … أتعبت من يأتي بعدك يا زيدان .جاء الى ريال مدريد حينما لم يتوقعه أحد وذهب من الريال حينما لم يتوقع احد وبينهما حقق ما لم يحققه أحد”.

ليكتشف بعد ذلك أبو تريكة أن هناك “تغريدة” اخرى تحمل نفس المعنى وبعض الكلمات أيضًا حول رحيل زيدان، لحسين ياسين مراسل قنوات “بي إن سبورتس” في إيطاليا قال فيها: “جاء عندما لم يتوقعه احد و اختار الرحيل في وقت لم يتوقعه احد، و بينهما حقق ما لم يحققه احد، هكذا هو لاعبا و مدربا، الأسطورة زيدان”.

وما كان من نجم الأهلي السابق إلا أن بادر بتوضيح الأمر لمراسل الشبكة القطرية معلقًا على تغريدته بـ : “والله لسه شايف التويته يا حسين باشا بعد ما كتبت التويتة”.

يذكر أن ين الدين زيدان كان قد أعلن في مؤتمر صحفي ظهر الأمس وفي حضور بجواره فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد رحيله عن تدريب الفريق الملكي، مؤكدًا ان قراره لا يتعلق بما يدور حول مصير كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، وأنه فضل ترك المهمة لأنه لا يرى أن لديه الجديد ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

كوبر يفجر مفاجأة في تشكيل مصر ضد كولومبيا

الزمالك «يٌغري» الإسماعيلي بشيكابالا للظفر بخدمات إبراهيم حسن

تقارير إيطالية.. «كشاف فيورنتينا يحضر مواجهة مصر ضد كولومبيا لمتابعة نجم الفراعنة»

بعد أنباء فضيحتها الجنسية.. محمد صلاح يتابع حساب مطربة نهائي دوري الأبطال على «تويتر»

بالتردد.. تقارير ألمانية: «بث مباريات كأس العالم مجانًا عبر هاتين القناتين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى