آخر الأخبار

تغريدة مثيرة لرمضان صبحي بعد هدفه الثاني مع ستوك سيتي.. شاهد

تغريدة مثيرة لرمضان صبحي ، نجم النادي الأهلي السابق، وستوك سيتي الإنجليزي الحالي، بعد إحرازه الهدف الثاني له مع الفريق الإنجليزي اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر البريميرليج، وفاعليات “البوكسينج داي”.

وسجل رمضان صبحي هدفًا في مرمى وست بروميتش الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، خلال الجولة الماضية الـ 19، قبل أن يحرز هدفه اليوم الثلاثاء في شباك هيدير سفيلد، وينقذ فريقه الإنجليزي من الخسارة، ليمنح فريقه نقطة غالية.

وعبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الخاص بالتدوينات القصيرة، غرّد رمضان صبحي للتعبير عن سعادته بهدفه الثاني بقميص ستوك سيتي، بعدما انتقل للفريق في صيف 2016 قادمًا من النادي الأهلي المصري.

وعلق رمضان صبحي، على صورة له خلال مجريات اللقاء اليوم الثلاثاء، فقال: ” نقطة غالية خارج الديار، شكرًا لجماهير الفريق التي ذهبت لمؤازرتنا اليوم في البوكسينج داي “.

وكان اللاعب رمضان صبحي، قد انتقل إلى ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016 الماضي، قادمًا من النادي الأهلي المصري، في صفقة كلفت خزائن الفريق الإنجليزي مبلغ 6.5 مليون يورو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى