آخر الأخبار

مفاجأة| النادي الأهلي يتفاوض مع هذا المدرب للإطاحة بالبدري

أشارت التقارير الأخيرة القادمة من القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي يتفاوض مع هذا المدرب تمهيدًا للإطاحة بحسام البدري مدرب الفريق الاحمر، خاصة عقب توالي النتائج المخيبة الفترة الاخيرة في الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير الخاصة بالنادي الأهلي، أن هناك مفاوضات بين مسؤولو الفريق ومدرب الجزيرة الإماراتي، الهولندي “تين كات”، والذي استطاع الوصول مع فريقه لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، في مباراة رائعة خاضها أمام ريال مدريد وكان أن يحسمها لصالحه.

وكانت التقارير الصحفية في الإمارات مؤخرًا، قد ربطت اسم الهولندي تين كات، بقيادة النادي الأهلي المصري، تمهيدًا للإطاحة بمدرب الفريق الحالي، حسام البدري، خاصة بعد النتائج المخيبة للامال الفترة الأخيرة.

إلا أن الهولندي تين كات، مدرب الجزيرة الإماراتي، يقف بفريقه حاليًا في المركز السابع، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري الإماراتي.

وخلال مسيرته الكروية، استطاع تيك كات حصد بطولتي كأس هولندا، والسوبر الهولندي، مع أندية أياكس مستردام الهولندي، وسبارتا روتردام، وقاد المدرب الهولندي تين كات، فرق عدة، من بينهم برشلونة حين كان معاون للمدرب فرانك ريكارد، كما عاون أفرام جرانت في فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويقف النادي الاهلي حاليًا، في وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 هدفًا، وبفارق 4 نقاط عن صاحب صدارة جدول الترتيب، نادي الإسماعيلي، المتصدر بـ 34 نقطة.

ولم يحالف الحظ النادي الاهلي مؤخرًا، بعدما خسر أمام مصر المقاصة، بنتيجة 2-3، وتعادل أمام طنطا ووادي دجلة، وقدم أداء سئ أمام سموحة السكندري، رغم انتهاء المباراة بفوز الفريق الاحمر بهدفين مقابل هدف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى