آخر الأخبار

تغيرات غير متوقعة بطقس غد الأثنين..أبرزها سقوط أمطار

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، صباح اليوم الأحد، عن حالة الطقس لغد الأثنين، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2″.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2″، إن غدا الأثنين سيحدث العديد من التغيرات غير المتوقعة، فسيكون هناك فرص لسقوط الأمطار على محافظة القاهرة والسواحل الشمالية.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2، أن غدا الأثنين أن البلاد تشهد اليوم انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة فالعظمي بالقاهرة تسجل 28 درجة مئوية، مشيرا غلى أن درجات الحرارة ستنخفض غدا أكثر من اليوم.

وذكر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” صباحك مصري” عبر فضائية “MBC مصر 2، أن غدا الأثنين، أن هناك السحب المنخفضة والمتوسطة ستتكاثر شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من جنوب البلاد.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية له بفضائية ” إكسترا نيوز” ، اليوم الأحد، أن هناك نشاطاً للرياح على أغلب أنحاء الجمهورية، خاصة منطقة جنوب سيناء.

وتوقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، خلال مداخلة هاتفية له بفضائية ” إكسترا نيوز” ، اليوم الأحد، أن درجات الحرارة تعود مرة أخرى لطبيعتها بدء من يوم الثلاثاء القادم فستسجل درجة الحرارة 25 درجة مئوية.

جدر بالذكر، أن درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر اليوم الأحد تسجل: ( القاهرة 21/15، الإسكندرية 19/14، بورسعيد 20/15، رفح 20/13، كاترين 18/9، شرم الشيخ 27/20، بني سويف 23/16، الأقصر 35/19، الوادي الجديد 34/19، حلايب 29/20).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى