آخر الأخبار

تغيير صادم في لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول.. تعرف على الراحلين

تداولت التقارير الفنية في الصحف العربية مؤخرًا عدة شائعات تشير بقيام شبكة قنوات “إم بي سي” بإحداث تغييرات جديدة ومفاجئة على برنامج اكتشاف المواهب العرب “أراب أيدول” والمقرر انطلاق حلقات خلال الخريف القادم، أي مع نهاية العام الجاري.

وأعلنت شبكة قنوات “إم بي سي”، أن التحضيرات لانطلاق برنامج “أراب أيدول” ستنطلق الفترة المقبلة، على أن يكون البرنامج جاهز للعرض بداية من الخريف المقبل، وتسعى الشبكة الأونة الأخيرة من التفاوض مع النجمة اللبنانية نانسي عجرب، والنجم وائل كافوري من أجل توقيع موسم جديد للبرنامج.

فيما وفي مفاجأة صادمة، أعلنت الشبكة أن الفنانة الإماراتية أحلام والموزع المصري حسن الشافعي لن يشاركا في لجنة تحكيم البرنامج خلال الموسم الجديد، وجارٍ البحث عن نجمين اخرين بدلًا منهما.

وعلى الجانب الأخر، طالب جمهور برنامج “اراب أيدول” بضرورة عودة الفنان اللبناني راغب علامة للبرنامج مرة أخرى، وضرورة الاستعانة بالنجم العراقي قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر للجنة تحكيم البرنامج الشهير.

شاهد أيضا: التفاصيل الكاملة وراء انسحاب هاني رمزي من موسم رمضان 2018.. فيديو

جدير بالذكر، أن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” تستعد لوضع اللمسات الأخيرة على حلقات البرنامج، والمقرر أن ينتهي السبت المقبل الموافق 12 مايو الجاري، بعد تأهل كلا من: المتسابق الكويتي يوسف السلطان، والمغربي عصام سرحان، والعراقية دموع تحسين، والتونسية هالة المالكي.

شاهد أيضا: تعليق سمية الخشاب يضع محمد حماقي في موقف محرج بسبب ذا فويس.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى