آخر الأخبارفن و مشاهير

تفاصيل «خناقة» عمرو دياب ودينا الشربيني في الشارع.. وهذا ما حدث بعدها

كشفت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني عن مشاجرة والتي احتدمت بينهما مؤخراً أمام أعين شهود عيان تواجدوا في نفس المكان بالصدفة.

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني يتواجدان بأحد المطاعم الفاخرة في منطقة الساحل الشمالي، حيث سمع رواد المطعم صوته العالي عندما احتد على دينا الشربيني التي التزمت الصمت رغم ظهور علامات الغضب على وجهها، وكشف الشهود أنهما سارعا بمغادرة المكان عندما شعرا أن خلافهما أصبح محط إهتمام الأشخاص المحيطين بهما، إلا أنهما شوهدا مجدداً بعد مرور بضع ساعات يداً بيد، ليؤكدا أن الخلاف انتهى تماماً.

على الجانب الآخر، سارع عشاق الهضبة بتسريب مقطع فيديو جديد من حفل الزفاف الذي كان قد أحياه الهضبة مؤخراً، والذي يظهر فيه عمرو دياب وهو يغازل دينا الشربيني بشكل صريح، حتى أنه طلب منها الاقتراب منه في لقطات تداولها الجمهور بكثافة خلال الساعات الماضية.

وكان عمرو دياب يهم بغناء “يوم التلات”، ثم قطع غنائه مخاطباً دينا الشربيني مؤكداً أنها السمراء في أغنيته، وملمحاً إلى أنه سيطلق أغنية جديدة قريباً بعنوان “يوم الخميس”.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى