آخر الأخبار

رامي صبري يكشف تفاصيل دعم اصاله له في بدايته الفنية.. صور

وجه الفنان رامي صبري عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” رسالة شكر للفنانة السورية اصاله نصري على دعمها الفني له موضحا أنها اول من ساعدته في بدايته الفنية.

حيث جاء في الرسالة:”أصالة حضرت أول انطلاق أول حلم ليا وهو ألبوم “حبيبي الأولاني”، وشاركت في نجاحه بمجهودها وأفكارها من حبها واقتناعها بيا وأنا لسه محدش يعرفني”.

رسالة رامي صبري لاصالة
رسالة رامي صبري لاصالة

وأضاف “شاركت في فكرة دويتو “مش فاكر ليك” وكانت سبب كبير إن الجمهور العربي يسمعني بما إنها مطربة الخليج الأولى فالجمهور العربي كله سمعني ونجحت الغنوة بإذن الله.. دايما في حالة من الدعم من غير ما أحس، هي أطيب حاجة ممكن تشوفها أو تعرفها في وسط أغلبيته فيه مشاكل نفسية كتيرر وده بان في محنتي، وقفت مع زوجتي شيرين في محنتي لحد ما خلصت مشكلتي باحساسها وطيبتها”.

رسالة رامي صبري لاصالة
رسالة رامي صبري لاصالة
رسالة رامي صبري لاصالة
رسالة رامي صبري لاصالة
رسالة رامي صبري لاصالة
رسالة رامي صبري لاصالة

وتابع “كل اللي قدرت افتكرو من اللي عملته معايا كتبته أكيد فيه اكتر من كده ومش هقدر اكتب كلمة شكرا عشان كلمة قليلة أوي أوي عليها بس حابب أشكر حبيبي وأخي المخرج العبقري طارق العريان وصديقي أنس نصري علي سؤالهم واهتمامهم”.

وجدير بالذكر أن رامي صبري قد تم الافراج عنه قبل عيد الحب بيوم  واحد وذلك بعد أن تم القبض علبه يوم 13 أكتوبر الماضي بتهمة هروبه من أداء الخدمة العسكرية وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.

رامي صبري من مواليد القاهرة تخرج من أكاديمية الموسيقى العربية بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعضالأغاني لمطربين أمثال عامر منيب ، شيرين عبد الوهاب ، فضل شاكر ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى