آخر الأخبار

والدة حسن الرداد تجبره على مغادرة مهرجان الجونة السينمائي..والسبب!

غادر الفنان الممثل حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم مهرجان الجونة السينمائي مسرعا، قبل أن تنتهي فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

حيث أن الفنان حسن الرداد كان قد علم أن والدته قد أصيبت بوعكة صحية مفاجئة، فقرر السفر على الفور لمحافظة دمياط حيث تقيم والدته، وذلك من أجل الإطمئنان عليها وعلى صحتها وإجراء بعض الفحوصات الطبية لها .

يذكر أن، حسن الرداد كان قد سافر برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم إلى الغردقة لحضور حفل افتتاح الدورة الثانية لمرجان الجونة السينمائي الدولي، والمشاركة في فعالياته، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي قدحضروا حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي والتي تستمر فعالياته من 20 سبتمبر وتنتهي في 28 من نفس الشهر.

وكان من بين حضور المهرجان الفنان عادل إمام، يسرا، لبلبة، إيناس الدغيدي، ليلى علوي، إلهام شاهين، نسرين طافش، درة، حنان مطاوع، ريهام عبدالغفور، دينا الشربيني، ليلى شعير، نادية الجندي، روجينا، غادة عادل، منى زكي، آسر ياسين، أنوشكا، وجميلة عوض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى