آخر الأخبار

تقارير برتغالية تعلن عن مدرب الأهلي الجديد وموعد توليه المهمة رسميًا

أشارت صحيفة “مايس فوتبول” البرتغالية، اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي المصري توصل إلى اتفاق رسمي مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتوليه القيادة الفنية والتدريبية للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

كما أكدت الصحيفة البرتغالية، أن المدرب جوزيه جوميز من المقرر أن يصل إلى القاهرة بداية من الأسبوع المقبل أو الجمعة المقبلة على أقصى تقدير، وذلك للإتفاق مع إدارة النادي الأهلي على كافة ملامح عقده ومدة توليه تدريب الفريق.

ومن جانبه، أكد المتحدث بإسم النادي الأهلي، شريف فؤاد، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء سيقوم بالكشف عن اسم المدرب الأجنبي الجديد ففي مؤتمر صحفي قبل نهاية شهر رمضان الكريم، أي سيتم الكشف عنه خلال الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز كان قد خاض أخر تجاربه التدريبية في الدوري السعودي خاصة مع فريق التعاون السعودي قبل أن يرحل بنهاية الموسم ورفض التجديد للفريق بسبب أمور شخصية أجبرته على العودة إلى البرتغال.

شاهد أيضا : كوبر يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل مصر ضد بلجيكا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى