آخر الأخبار

كوبر يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل مصر ضد بلجيكا

استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، على تشكيل مصر ضد بلجيكا ، خلال المواجهة الودية المقرر أن تقام مساء اليوم الأربعاء، تحديدًا في تمام التاسعة مساءًا في العاصمة البلجيكية بروكسل.

ويخوض المنتخبين تلك المباراة الودية في إطار استعدادهما للمشاركة في مونديال روسيا 2018، والمقرر له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين في روسيا.

ومن المقرر، أن يدفع هيكتور كوبر بتشكيل منتخب مصر الأساسي المقرر الظهور به خلال مواجهات الفراعنة في مونديال روسيا، لوضع اللمسات النهائية عليه وعلى التغييرات المقرر أن تطرأ به.

حيث أشار مصدر بالجهاز الفني، أن هيكتور كوبر قرر الدفع بالحارس المخضرم عصام الحضري، من بداية المباراة بعدما أدى بشكل جيد في الشوط الثاني من مباراة كولومبيا الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما سيدفع هيكتور كوبر بخط الدفاع الذي اعتمد عليه طوال فترة التصفيات المؤهلة للمونديال، على أن يعود أحمد حجازي بجوار علي جبر، وعلى الأطراف أحمد فتحي ومحمد عبد الشافي.

فيما وسيدفع باللاعب محمود حسن تريزيجيه في مركز محمد صلاح بعدما ظهر بشكل طيب خلال مواجهة كولومبيا، ويجاوره عبد الله السعيد ورمضان صبحين على أن يظهر محمد النني بعد غيااب دام شهرين بسبب إصابته الأخيرة.

أما عن تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا :

في حراسة المرمى : عصام الحضري.

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي.

في خط الوسط : طارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، تريزيجيه.

في الهجوم : مروان محسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى