آخر الأخبار

تقارير تؤكد فوز محمد صلاح بجائزة الأفضل للكاف.. شاهد

قبل إعلان القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والمقرر إعلانها مطلع الأسبوع المقبل، تقارير تؤكد فوز محمد صلاح بجائزة الأفضل للكاف ، والتي من المقرر أن يعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، في الرابع من يناير المقبل.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد أعلنت وفقًا للتسريبات الخاصة بها، أن النجم المصري محمد صلاح، هو الأقرب للفوز بالجائزة، خاصة وأنه متصدر حصيلة التصويتات حتى الآن.

وحصل محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، على أصوات عدد كبير من مدربين المنتخبات الإفريقية، أبرزهم مدرب الفراعنة هيكتور كوبر.

ووفقًا لتقرير “ذا صن”، البريطانية، فأن مدرب منتخب أوغندا، موسيس باسينا، ومدرب زيمبابوي، نورمان مابيزي، هم أيضًا قاموا بالتصويت للمصري محمد صلاح.

وخطف نجم منتخب مصر، ولاعب ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، الاثنين الماضي، من 4 من نجوم القارة السمراء، وهم: ” بيير أوباميانج، موسيس، ساديو ماني، ونابي كيتا “.

ويقف صلاح حاليًا، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفًا، متفوقًا عن النجم الإنجليزي، هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، والذي يحل في وصافة الترتيب برصيد 12 هدفًا.

ويستعد محمد صلاح، مع ليفربول الإنجليزي، لخوض مباراة هامة أمام وست بروميتش الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر المسابقة الإنجليزية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى