آخر الأخبار

اعتقلها ضابط وقالوا عنها كيم كاردشيان العرب.. معلومات لا تعرفها عن ميرهان حسين

بعد تألقها الأخير في مسلسل “الصعلوك”، و”حواري بوخاريست”، نرصد معلومات لا تعرفها عن ميرهان حسين ، النجمة المصرية المثيرة للجدل، خاصة بعدما خرجت النجمة المصرية، ونجمة ستار أكاديمي، البرنامج الأشهر في اكتشاف الأغاني، بوصف نفسها بـ”سندريلا الجديدة”، كما تم تلقيبها بـ”كيم كاردشيان العرب”.

1- هي ممثلة مصرية، وشاركت في برنامج اكتشاف المواهب المعروف عربيًا “ستار أكاديمي”، من مواليد 1982، احتفلت بعيد ميلادها الـ 35 في أكتوبر الماضي، بمشاركة عدد كبير من النجوم.

2- بدأت التمثيل بمشاركتها في مسلسل “دوران شبرا”، و”خرم إبرة”، و”أدم وجميلة”، و”اسم مؤقت”، وفيما بعد تم الاعتماد عليها بشكل رئيسي بدور كبير في فيلم “عمر وسلمى 2”.

3- حصلت على الثانوية العامة من السعودية، خاصة وأنها قضت فترة كبيرة من حياتها هناك، إلا أنها عادت إلى مصر فترة الجامعة لتلتحق بكلية السياحة والفنادق قسم الإرشاد السياحي، والتي كان من الصعب أن تلتحق بها في السعودية.

4- عملت في بداية حياتها قبل دخولها الفن، كمديرة لمكتب الإعلامي أسامة منير، والذي اشتهر ببرنامجه الإذاعي “أنا والنجوم وهواك”، وباتت تفكر بشكل عميق في أن تصبح مذيعة في القنوات الفضائية.

5- صرحت في أكثر من مناسبة أنها تعشق الغناء، وكان هدفها الأبرز بعد الالتحاق ببرنامج “ستار أكاديمي”، هو الاتجاة إلى الغناء، لكنها لم تجد فرصة قوية حتى الآن فإتجهت للتمثيل.

6- تجمعها علاقة صداقة قوية جدًا بالفنان تامر حسني، قبل دخولها عالم الفن، ما سهل تواجدها في الجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى 2″.

7 – تم القبض عليها وهي عائدة من موقع التصوير في 6 أكتوبر، وذلك بعد سب ضابط الكمين الخاص بمنطقة 6 أكتوبر أثناء عودتها في وقت متأخر من الليل، وهو نفسه الوقت الذي تم فرض حظر التجوال فيه.

8- تعشق الفنانة سعاد حسني، وتحاول السير على نهجها، حيث صرحت في مناسبة سابقة أن المقربين لها عادة ما يشبهونها بالسندريلا، وحركاتها وخفة ظلها، ورقتها.

9- تشبهها الصحافة في مصر بـ ” كيم كاردشيان العرب”، نظرًا للشبة الذي يجمعها بالنجمة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى