آخر الأخبار

تقارير| محمد صلاح قد يتذوق مرارة خروج ألمانيا من مونديال روسيا والسبب ؟!

في أعقاب الخروج الصادم لمنتخب ألمانيا من مونديال كأس العالم بروسيا، من الدور الأول في دور المجموعات دور المجموعات بالبطولة الأضخم في العالم، خرجت تقارير ألمانية منذ قليل تُرشح المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، لخلافة بواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا بعد إخفاقه في تحقيق التأهل لدور الـ 16 للمونديال.

وأشارت التقارير، أن المدرب الأقرب لتولي قيادة المانشافت الألمان هو الألماني يورجن كلوب، خاصة بعد تألقه الأخير رفقة فريق ليفربول الإنجليزي ورؤيته الصائبة في اختيار اللاعبين، مشيرة بأن المدرب كلوب استطاع الوصول بالريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا إلا أن الحظ لم يقف بجانبه خلال المباراة بعد إصابة نجمه البارز محمد صلاح.

فيما ونقلت “ذا صن” البريطانية، الحديث عن اقتراب يورجن كلوب من تدريب المانشافت الألمان، من الصحف الألمانية، معلقة على هذه الأخبار بأن النجم الدولي المصري سيتذوق من نفس كأس مرارة وداع ألمانيا للمونديال، حيث بدأت ترشيحات الصحافة الألمانية لمدربه المدلل يورجن كلوب لتولي قيادة منتخب ألمانيا.

وتحدثت “ذا صن” خلال تقريرها اليوم الأربعاء، عن العلاقة القوية التي تربط محمد صلاح ويورجن كلوب في الموسم الماضي من البريميرليج، خاصة وأن للمدرب الألماني جزء كبير في ظهور صلاح بهذا الشكل بعد تغيير مركزه ومنحه صلاحيات هجومية أكثر.

وكان النجم الدولي المصري محمد صلاح، قد حصد نصيب الأسد من الجوائز الموسم الماضي في البريميرليج، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من الرابطة الإنجليزية ورابطة الكتاب الإنجليزية، بالإضافة لحصد لقب هداف الدولي الإنجليزي أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى