آخر الأخبار

تقارير| محمد صلاح يطالب إدارة ليفربول بضم هذا اللاعب المصري

ذكرت صحيفة “تيم توك” الإنجليزية، أن اللاعب المصري محمد صلاح، طالب مسؤولو ليفربول الفترة الماضية بضرورة التعاقد مع اللاعب المصري رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح أوصى يورجن كلوب مدرب ليفربول، قبل سفره للانضمام لمعسكر منتخب مصر في سويسرا بضرورة التفكير في رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي للظفر بخدماته الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن مدرب ليفربول وكشافي ليفربول قاموا بمشاهدة فيديوهات مختلفة لمهارات اللاعب وأعجبوا به بشدة، إلا أن العقبة الوحيدة أمام إتمام انتقاله لليفربول هو المقابل المادي الذي حددته إدارة ستوك سيتي.

وطالبت إدارة ستوك سيتي بمبلغ 15 مليون جنيه استرليني من أجل التفريط في رمضان صبحي خلال الصيف المقبل، وكان اللاعب المصري قد انضم لصفوف ستوك سيتي في صيف 2016 مقابل 5 مليون جنيه استرليني فقط قادمًا من النادي الاهلي المصري.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح ورمضان صبحي رفقة أحمد حجازي ومحمد النني، وأحمد المحمدي وكافة لاعبي المنتخب المصري المحترفين، سينضموا إلى معسكر الفراعنة المقرر إقامته في سويسرا غدًا الأربعاء.

شاهد أيضا:

عرض بـ 200 مليون يورو في انتظار موافقة محمد صلاح.. وليفربول يرد

شيكابالا يستفز جمهور النادي الأهلي بهذه الصورة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى