أخبار الرياضة

بيان ناري من الأهلي ضد اتحاد الكرة بسبب مباراة سموحة

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء الخميس، خطابا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه ضرورة سرعة الإفادة عن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة في مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يكشف سر بيانه ضد اتحاد الكرة

أوضح الأهلي عبر البيان، أن السبب في مخاطبته اتحاد الكرة هو إجبار الفريق الأحمر على خوض مباراته أمام سموحة في الدوري بعد 48 ساعة فقط من وصول بعثة الفريق إلى القاهرة بعد رحلة طيران من جنوب أفريقيا لمدة 8 ساعات، وقبل الانتقال باحافلة لمدة ساعة من مدينة بريتوريا للعاصمة جوهانسبرج بعد خوض مباراة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اتهام صريح من الأهلي ضد الجبلاية

أكد الأهلي عبر بيانه، أن اتحاد الكرة لم يراع حالة الإجهاد والإرهاق التي عانى منها اللاعبون بسبب ظروف السفر، وأصر على إقامة مباراة سموحة في موعدها.

وأوضح البيان، أن إدارة الأهلي لم يعترض أو يصدر منها أي أزمة رغم أحقية النادي، لكنه وجد إصرارا من اتحاد الكرة على تجاهل مبدأ تكافؤ الفرص بإقامة مباراة الفريق أمام إنبي يوم السبت المقبل دون أن يستطيع الفريق أداء أي تدريبات فنية أو بدنية يوم وصوله أو اليوم الذي يليه، وهو ما ينسف كل قواعد اللعب النظيف والعدالة، خاصة أن ما حدث مع الأهلي لم يتكرر مع غيره.

الأهلي يلمح بانحياز الجبلاية للزمالك

تضمن خطاب الأهلي، أن قرارات تأجيل مباريات الخميس والتي كان منها مباراة الزمالك والاتحاد السكندري قد أثارت جدلا كبيرا وتسببت في أزمات بالشارع الرياضي.

وأكدت إدارة النادي في خطابها أيضا ضرورة قيام الاتحاد بالكشف عن أسانيده اللائحية التي يستند إليها في قراراته، التي تحتاج إلى وقفة من جانبه لضمان مبدأ العدالة ونجاح المسابقة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى