فن و مشاهير

مي عمر تشعل مواقع التواصل بإطلالتها مع زوجها (صورة)

شارك المخرج محمد سامى زوج الفنانة مى عمر جمهوره عبر تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى، ووفقًا لما جاء في الصورة، فقد ظهرت الفنانة مى عمر بصحبة زوجها بإطلالة جذابة ونالت الصورة إعجابا كبيرا من الجماهير وجاءت التعليقات : “الحلوين – صباح الانوار”.

 

مى عمر

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، شهر أكتور احتفلت الفنانة مي عمر، بعيد ميلادها مع زوجها المخرج محمد سامي، الذي قام بنشر فيديو لهما من كواليس الاحتفال من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

 

واقتصر الاحتفال بعيد الميلاد عليهما هما فقط في جو هادئ ورومانسي بعد أن قاما بإطفاء شموع التورتة وقامت مي بتقبيل زوجها في رومانسية.

سلمى حايك تبهر جمهورها بإطلالة جريئة (صور)

 

 

يذكر أن آخر أعمال مى عمر المسلسل “ولد الغلابة” الذي قدمت فيه البطولة النسائية مع أحمد السقا وعرض في رمضان الماضي، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا بعد أن تصدر قائمة المسلسلات الأعلي مشاهدة.

زينة تشعل مواقع التواصل بإطلالتها في أحدث ظهور (صورة)

 

 

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

🤪

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى