آخر الأخبار

مصدر بالقلعة البيضاء يكشف تفاصيل توقيع عمر السعيد للزمالك

خطوة واحدة تفصل هداف الدوري عن الانتقال للزمالك يناير المقبل

كشف مصدر مقرب، تفاصيل توقيع عمر السعيد للزمالك ، للإنضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في مفاجآة كبيرة لعشاق الفارس الأبيض.

واستطاع السعيد أن يلفت الأنظار بشدة خلال البداية الموفقة له مع الانتاج الحربي، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف، بعد مرور 12 جولة فقط من مسابقة الدوري، يحتل بها وصافة هدافي بطولة الدوري الممتاز خلف حسين الشحات صاحب الصدارة برصيد 9 أهداف

وأكد المصدر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد استدعى اللاعب في منزله منذ أيام وحصل على توقيعه، تمهيدًا لانهاء الاتفاق مع النادي العسكري خلال الساعات المقبلة.

وأوضح أن هداف الدوري، أبدى مرونه كبيرة أثناء المفاوضات وأكد أن رغبته هي ارتداء القميص الأبيض، بعد النية الواضحة من مسئولي النادي الأبيض للتعاقد معه، خاصةً وأن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

يذكر ان طارق يحيى المستقيل من منصب المدرب العام في جهاز الزمالك كان قد أشار في تصريحات إذاعية إلى اقتراب السعيد من الانضمام للقلعة البيضاء بناءً على رغبة ملحة من الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى