آخر الأخبار

هذا هو ثمن الإفراج عن الوليد بن طلال.. مفاجأة

بالتأكيد الوليد بن طلال ثروة كبيرة لأي دولة، ولم لا وهو من يقوم بالاستثمار بملايين الجنيهات والدولارات في العديد من الدول، كما أن له الكثير من الأصول الثابتة والممتلكات، التي تثري من السياحة في أي دولة يقوم بالاستثمار فيها، وربما بعد اعتقاله من جانب السلطات السعودية، تساءل الجميع عن ثمن الإفراج عن الوليد بن طلال ، وهو ما تم الإفصاح عنه مؤخرًا.

6 مليارات دولار، هذا ما طلبته السلطات السعودية من الأمير الوليد بن طلال مقابل إطلاق صراحه،  على خلفية اتهامات بالفساد وغسل الأموال، بحسب ماذ كرته صحيفة وول ستريت جورنال.

وبحسب مصدر قريب من الموضوع فإن الأمير الوليد ابن طلال الذي يبلغ من العمر 62 عاما يكافح للحفاظ على قيادته لشركة المملكة وهي المجموعة التي فقدت نسبة كبيرة من قيمتها في البورصة السعودية منذ احتجاز الملياردير السعودي الأشهر عالميا.

وتراجع سهم المملكة منذ احتجاز الوليد بنسبة14 لتنخفض القيمة السوقية للشركة الى 8.7 مليار دولار، ويقدر موقع  فوربس ثروة الأمير الوليد بنحو 18.7 مليار دولار.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى