آخر الأخبار

ثلاثي الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي

كشف مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، محمد إبراهيم، أن هناك صفقات من العيار الثقيل تقترب من الفريق، حيث أشار بأن ثلاثي الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، خلال تصريحات إذاعية له عبر برنامج “ستاد الهدف”، أن الاتحاد نجح بالفعل في الظفر بخدمات لاعب الزمالك، احمد كابوريا، بعد الاتفاق بين زعيم الثغر ومسؤولي الفريق الأبيضن ومرتضى منصور.

وأضاف محمد إبراهيم أيضًا، أن الفترة المقبلة، ستشهد انضمام نجم الزمالك الثاني، يوسف أوباما، حيث يجري الاتحاد السكندري الآن كافة الاتفاقات مع نادي الزمالك على ضم اللاعب، وأعطانى موافقة مبدئية لكن اللاعب سينضم لزعيم الثغر مطلع الدور الثاني من الدوري المصري.

وعن بقية صفقات الفريق السكندري، فأكد محمد إبراهيم، خلال تصريحاته الإذاعية، أن ثلاثي الأهلي “عمرو بركات، أكرم توفيق، ميدو جابر”، يقتربوا من الانضمام للفريق السكندري أيضًا، خاصة وأنهم الأقرب للرحيل عن الفريق الأحمر في يناير.

وأوضح محمد إبراهيم، أن رئيس الاتحاد السكندري، فتح خطوط اتصال بالفعل مع مسؤولي الأهلي لإبرام الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الشتوي، المقرر له 4 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

ويقف فريق زعيم الثغر في المركز الـ 15، وبفارق ثلاث مراكز على مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية، بعد تراجع أداء ومستوى الفريق السكندري بشكل كبير خلال الموسم الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى