آخر الأخبار

جاريث بيل في ورطة مع ريال مدريد.. والسبب محمد صلاح

تناولت الصحف الإسبانية، لأربعاء، أن النجم الويلزي جاريث بيل في ورطة مع ريال مدريد الفترة الحالية، خاصة مع خروج شائعات من فترة لأخرى تفيد برغبة رئيس الفريق الملكي، بيريز، بالإطاحة باللاعب من صفوف الفريق.

ومن جانبه، أشار موقع “دون بالون”، أن جاريث بيل، نجم ريال مدريد، بات يدرك أن أمامه فترة صعبة قادمة لإقناع إدارة الفريق الملكي بقدراته، عقب سلسلة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا، وتسببت في ابتعاده عن ملاعب الكرة منذ انطلاق الموسم الجاري.

وأوضح الموقع الإسباني أيضًا، أن جاريث بيل يحاول الظهور بشكل مختلف خلال المباريات المقبلة رفقة ريال مدريد، خاصة وأن أمامه كلاسيكو الأرض لإثبات نفسه، أمام برشلونة السبت المقبل، في تمام الثانية عصرًا.

وتابع الموقع الإسباني، أن رئيس ريال مدريد بات مقتنعًا تمامًا بقدرات النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ويرغب في خطف اللاعب الميركاتو الشتوي المقبل، من الريدز الإنجليز، في صفقة تبادلية بالويلزي جاريث بيل.

ومن المقرر، أن يحسم الفريق الملكي، خلال الفترة المقبلة، أهم احتياجاته لبدأ التعاقدات مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعلى رأس قائمة المطلوبين من جانب رئيس ريال مدريد، اللاعب المصري محمد صلاح.

ويقف محمد صلاح الآن، في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج الإنجليزي، برصيد 14 هدفًا، متفوقًا بهم على نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب الـ 12 هدفًا، كما ويستعد لخوض مباراة أمام الأرسنال، الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى