آخر الأخبار

جروس يضم 22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود.. وساسي أبرز المستبعدين

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة مركز شباب منية سمنود غدًا الخميس ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.

ويستضيف الزمالك نظيره مركز شباب منية سمنود أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، على ملعب “بترو سبورت” بالتجمع الخامس في التاسعة من مساء غدٍ الخميس في إطار منافسات دور ال 32 من كأس مصر.

واستدعى جروس 22  لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة مركز شباب منية سمنود، وشهدت تواجد الثنائي أيمن حفني ومصطفي فتحي اللذان ابتعدا عن المشاركة بعد الاسبوع الأول من بطولة الدوري والتعادل امام بتروجيت.

وغاب عن القائمة كلًا من جنش وطارق حامد ومحمود الونش لإنضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني وحمدي النقاز المنضم للمنتخب التونسي وعمرصلاح وأحمد أبو الفتوح لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي  وبهاء مجدي وفرجاني ساسي وحميد أحداد للإجهاد

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

في حراسة المرمى: عماد السيد- محمود عبد المنصف

في الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني- حازم إمام- محمد عبد السلام- محمود حسن- كماتشو

في الوسط: محمود عبد العاطي “دونجا”- محمد عنتر- محمود عبد المنعم “كهربا”- محمود عبد العزيز- إبراهيم حسن- محمد إبراهيم- أحمد مدبولي- عبد الله جمعة- محمد حسن- أيمن حفني- مصطفى فتحي- يوسف إبراهيم “أوباما”

في الهجوم: كابونجو كاسونجو- عمر السعيد

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية، بعد العودة من السعودية والتتويج بكأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسيـ بالفوز على الهلال السعودي في مواجهة السوبر السعودي المصري الذي جمع بين الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

شاهد أيضًا..

المستشار القانوني بالزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن خصم 6 نقاط من الزمالك في الدوري.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى