آخر الأخبار

جروس يضم 22 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة النجوم

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفتني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة نجوم المستقبل المقبلة.

وفي الثامنة من مساء الإثنين المقبل يحل نجوم المستقبل أو (النجوم) ضيفًا على الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تقام على بتروسبورت في التجمع الخامس لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد القائمة استمرار غياب الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي اللذان اعلن مؤخرًا عن تعافيهما من الإصابة، وعودة التونسي حمدي النقارز الظهير الأيمن، حيث من المقرر ان يتم يستبعد 4 لاعبين من قائمة المباراة المكون من 18 لاعب.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة النجوم على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد.

الدفاع : بهاء مجدي – أحمد ابوالفتوح – محمود علاء – محمود حمدى الونش -حازم امام – حمدي النقاز- محمد عبدالغني.

الوسط : طارق حامد – محمود عبد العاطى “دونجا” – محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبدالعزيز – محمد عنتر – محمد ابراهيم – ابراهيم حسن – محمود عبد المنعم “كهربا”.

الهجوم : عمر السعيد – يوسف اوباما – كاسونجو كابونجو – حميد احداد.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر الأهلي بـ 10 نقاط جمعهم من اربع مواجهات.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على برايتون.. أبو تريكة: «هذا اللاعب في ليفربول كـ 1000»

ممدوح عباس ساخرًا من مرتضى منصور بعد التراجع عن ايقاف النشاط: «هتلعب يا حنفي».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى