آخر الأخبار

جمال شعبان يفجر مفاجأة عن واقعة سقوط اللاعب أحمد رفعت

واقعة مأساوية تعرض لها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، منذ قليل بعد سقوطه “مغشيا عليه” خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، حسبما أعلن الناقد الرياضي إسلام صادق.

من جانبه، قال الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب السابق، إن هناك تشخيصا طبيا خاطئا، موضحًا عدم وجود ما أُطلق عليه بـ توقف القلب لمدة ساعة ونصف.

جمال شعبان يفجر مفاجأة عن واقعة سقوط اللاعب أحمد رفعت

وتابع: “مفيش حاجة في الطب اسمها قلب توقف لمدة ساعة ونص زي ما قالوا، كما يؤثر الموت القلبي المفاجئ على جميع الفئات العمرية، بما في ذلك الشباب”.

وأضاف:”بينما بعد مرض الشريان التاجي هو السبب الرئيسي لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا، فإن الأشخاص الأصغر سنًا يواجهون مجموعة مختلفة من الأمراض المرتبطة بأزمات القلب الفجائية، بما في ذلك عدم انتظام ضربات القلب، أو ما يعرف بـ اختلال كهرباء القلب، واعتلال عضلة القلب. ”

وأشار، إلى أنه من المرجح أن يؤثر توقف القلب على عمل المخ في الحالات الشبيهة بحالة اللاعب أحمد رفعت:  «الدقيقة بتفرق في حياة المخ».

من جانبه، كشف أحمد حسن نجم الكرة المصريه السابق عن سر رحيل أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه، كشف صلاح العقدة، مراسل قناة أون تايم سبورتس، آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، بعد إصابته بالإغماء في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وقال مراسل أون تايم سبورتس: “لا تزال حالة أحمد رفعت تستجيب للعلاج ولكن ببطء، والطبيب المعالج طمأنني وهناك تدعيمات وصلت من خارج المستشفى للمساعدة في علاج اللاعب، كما وصل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، للاطمئنان على حالة اللاعب، وكل الإمكانيات أصبحت مسخرة لعلاج اللاعب”.

وأوضح أن الاستجابة بطيئة في التنفس والحالة هبوط شديد، واللاعب بدأ يتنفس بشكل بطيء بعد تلقيه الإسعافات اللازمة للتعامل مع حالته.

اقرأ ايضا:

لحظة سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر وتطورات حالته الصحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى