آخر الأخبار

جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي والسبب ؟

دشنت جماهير نادي الزمالك، هاشتاج بعنوان “شلبي بره نهائي الكأس”، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، طالبت الجماهير البيضاء خلاله المعلق الرياضي مدحت شلبي بعد التعليق على مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر، أن يلتقي فريق نادي الزمالك بنظيره سموحة السكندري، الثلاثاء المقبل، في نهائي كأس مصر، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وكان الزمالك قد وصل للمباراة النهائية بعد الإطاحة بالإسماعيلي برباعية قاسية، بينما أطاح سموحة بنظيره الأسيوطي سبورت.

جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي
جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي

وكان خلاف عنيف قد نشب بين جماهير نادي الزمالك والمعلق الرياضي مدحت شلبي، في أعقاب مواجهة الأهلي والزمالك في القمةة 116، في ختام جولات الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الزمالك بنتيجة 2-1 في مفاجأة من العيار الثقيل.

حيث خرج الإعلامي مدحت شلبي وقتها، سخر من مباراة القمة 116، مؤكدًا أنه لن يقوم بالتعليق على مباراة تعتبر “تحصيل حاصل” بين بطل الدوري وصاحب المركز الرابع والفارق في النقاط بينهم أكثر من 30 نقطة.

شاهد أيضا : قبل نهائي الكأس.. سموحة يبلغ اتحاد الكرة شرطه الوحيد لخوض مباراة الزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى