آخر الأخبار

شاهد جيانو انفانتينو وأحمد أحمد على «الجمال» في شرم الشيخ.. صور

اكرم اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابوريدة، وشركة بريزينتيشن الراعي الرسمي للاتحاد والمنتخب الوطني، ضيافة احمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وكذلك جيانو انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة لقدم، على هامش اجتماعات المكتب التنفيذي للكاف.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عقد اجتماعات المكتب التنفيذي بمدينة شرم الشيخ المصرية، والتي اتخذ خلال العديد من القرارات الهامة، أبرزها توقيع عقوبة 20 الف دولار على النادي الأهلي وحرمانه من جماهيره لمباراتين مع ايقاف التنفيذ عل خلفية الهتافات العدائية في مواجهة هورويا كوناكري الغيني، وايقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب الاعتداء اللفظي على مسئولي الكاف.

وعقب انتهاء الاجتماعات في المدينة الساحلية المصرية، أقامت الشركة الراعية للجبلاية حفلًا مميزًا تكريمًا للحضور وعلى رأسهم أحمد أحمد وجيانو انفاتينو وفاطمة سامورا الأمين العام للإتحاد الإفريقي.

ونقلت سيارات الجولف رئيسي الفيفا والكاف إلى مقر الحفل قبل ان يدخل الثنائي على الحضور ممتطيان الجمال وسط تصفيق الضيوف وسعادة إنفانتينو وأحمد أحمد وسامورا بالتنظيم المميز والفلكلور المصري.

وحرص كلًا من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهاني أبو ريدة، على تكريم الثلاثي باهدائهم عدد من الهدايا التذكارية المعبرة عن حضارة مصر القديمة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي ممثلًا في رئيسه أحمد أحمد قد أعلن من شرم الشيخ تأييده لجيانو انفانتينو في الترشح لفترة ثانية في رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شاهد أيضًا..

رئيس الكاف عن عقوبة مرتضى منصور: «لم اعلم عنها شيء»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى