آخر الأخبار

حازم إمام: «اندهشت من عدم انضمام هذا اللاعب للمنتخب»

أبدى حازم إمام نجم الزمالك السابق، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم تعجبه من عدم انضمام إسلام عيسي جناح النادي المصري البورسعيدي لقائمة المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة النيجر المقبلة.

وكان أجيري قد أعلن عن انضمام 13 لاعبًا من الدوري المصري لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، جاءوا على النحو التالي: “محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف (الأهلي)، محمود جنش و طارق حامد (الزمالك)، باهر المحمدي ومحمد صادق (الاسماعيلي)، علي جبر و محمد حمدي (بيراميدز)، أحمد جمعة (المصري)، حسام حسن (سموحة)، إسلام جابر (الداخلية)”.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون سبورت”: “اندهشت من عدم انضمام اسلام عيسي لقائمة المنتخب، خاصة وأنه يقدم أداء رائع مع لمصري من الموسم الماضي بل وتطور كثيرًا الموسم الحالي”.

وتابع: “أتمنى ان يستمر اسلام عيسي تقديم أفضل ما لديه، فما زال الوقت أمامه طويل لإثبات قدرات الكبيرة وانه جدير بالحصول على فرصة الانضمام للمنتخب الوطني”.

وأضاف: “يبدون من اجتيارات أجيري انه يتبع سياسة بناء جيل جديد للمنتخب الوطني وخفض متوسط اعمار اللاعبين، وهو أمر جيد ستظهر ثماره على المستوى البعيد”.

وعن ناصر ماهر قال نجم الزمالك السابق: “ناصر ماهر لاعب جيد جدًا، وأتمتى ألا تتسرع الجماهير في الحكم على مستواه خاصة وان أدائه مع الأهلي غير مستقر، بين التألق والهبوط”.

وأكمل: “أبرز ما يميز ناصر ماهر هو نزوله لاستلام الكرة من خط الدفاع لبناء الهجمات بالإضافة إلى التكملة داخل منطقة الجزاء، وهي الميزة التي كان يتسم بها عبدالله السعيد”.

واتم حديثه عن أوباما قائلًا: “اوباما لاعب رائع جدًا ولديه قدرة على الاستلام بين الخطوط، ويتسم بأنه لاعب ذو شخصية داخل الملعب وقادر على اتخاذ القرار، ولكن ما يعيبه أن ظهوره دائمًا ما يكون في نصف الملعب الخاص بالفريق المنافس ولا يقدم الدور الدفاعي المطلوب منه”.

شاهد أيضًا..

بعد تتويج مودريتش.. تعرف على ترتيب صلاح بين الثلاثي المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى