آخر الأخبار

حازم إمام يرد على تغريدة أبو تريكة: «حبيبي يا تريكة يا نجم مصر»

وجه حازم إمام نجم الزمالك و منتخب مصر الأسبق الشكر لمحمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على رسالة المساندة والدعم التي وجهها الأخير له عقب قرار شطب عضويته من نادي الزمالك.

وكان أبو تريكة قد دون عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: ” حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ،الأساطير لا تُلغى عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع ،وستبقي عائلة إمام رمز  لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”.

وقام حازم إمام بالرد على أبو تريكة عبر حسابه على “تويتر” قائلًا: ” حبيبي يا تريكه  شكرًا جزيلا يا نجم مصر”.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي ظهر الأمس شطب عضوية حازم إمام على خلفية موافقته الضمنية على قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد رئيس القلعة البيضاء وحرمانه من مزاولة أي نشاط خاص بفرق النادي.

وكانت اللجنة الأوليمبية برئاسة هشام حطب، قد قررت تجميد مرتضى منصور، وحرمانه من المشاركة في أي أنشطة، على خلفية الإعتداء اللفظي على أعضاء اللجنة، وفي مقدمتهم حطب.

ووفقًا للقرار لن يتم الإعتداد بأي مخاطبات أو مراسلات موقعة من مرتضى منصور، وكذلك عدم مشاركته أو الظهور بصفة رسمية في الجمعيات العمومية التي ستعقد بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى