ملعب لقطات

عودة قوية لريال مدريد مع أنشيلوتي.. اختار أفضل لاعب وصدمة من فينيسيوس لمبابي

في أمسية كروية شهدت تنافسًا محتدمًا، كشف المدير الفني الإيطالي الشهير، كارلو أنشيلوتي، عن الأسباب التي أدت إلى تعادل فريقه، ريال مدريد، أمام العملاق البافاري، بايرن ميونخ.

المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، جاءت ضمن منافسات الذهاب لدور نصف النهائي من البطولة الأغلى في أوروبا، دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، وقد انتهت المباراة بتعادل إيجابي، حيث تقاسم الفريقان النقاط بنتيجة هدفين لكل منهما.

افتتح ليروي ساني التسجيل للفريق البافاري، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني من ضربة جزاء، في المقابل، تألق فينيسيوس جونيور بتسجيله ثنائية للفريق الملكي، مما أضاف المزيد من الإثارة للقاء.

والآن، يتطلع كلا الفريقين إلى اللقاء القادم، الذي سيحدد هوية المتأهل لنهائي البطولة، والمقرر إقامته على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يأمل ريال مدريد استغلال عامل الأرض والجمهور لصالحه.

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أشاد أنشيلوتي بأداء لاعبه توني كروس، واصفًا إياه باللاعب الاستثنائي والركيزة الأساسية للفريق، مشيرًا إلى أن تمريرته الحاسمة والذكية كانت وراء الأداء المتميز لفينيسيوس، الذي وصفه بأنه واحد من أبرز اللاعبين على مستوى العالم، وليس في ريال مدريد فحسب.

ويستعد داني كارفخال للعودة إلى الميدان في مباراة الإياب، متجاوزًا عقبة تراكم البطاقات التي أبعدته عن المواجهة الأخيرة، ليعزز صفوف ريال مدريد في لقاء حاسم ينتظره العالم.

ومع اقتراب اللحظات الفاصلة في الموسم، أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن جاهزية كارفخال لتعزيز الدفاع المدريدي في مباراة العودة، مما ينذر بتغييرات تكتيكية قد تُحدث فارقًا على أرض الملعب.

ويعبر فينيسيوس جونيور، النجم البرازيلي الصاعد، عن حماسه لخوض مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، مشددًا على أهمية التركيز والعزيمة للوصول إلى لندن، معقل النهائي المنتظر.

ويؤكد فينيسيوس على إمكانية تحقيق اللقب الخامس عشر، معتبرًا أن مع ريال مدريد، كل شيء ممكن.

ووعد اللاعب الشاب جماهير الريال، بليلة سحرية في البرنابيو، حيث يعتبر الفوز أمرًا حتميًا في سعي الفريق للتأهل إلى النهائي، ويشير إلى أن الراحة والاستعداد الجيد هما مفتاح النجاح في هذه المواجهة القادمة.

وفي رد على احتمالية مواجهة باريس سان جيرمان والنجم كيليان مبابي في النهائي، أعلن فينيسيوس بثقة أن ريال مدريد لا يخشى أي منافس، وأن الجميع يحترم ويخشى مواجهة النادي الملكي.

وتظهر الأحداث بعد المباراة مدى الاحترام والإعجاب بين اللاعبين، حيث يبدي هاري كين، نجم الخصم، رغبته في الحصول على قميص فينيسيوس، معترفًا بموهبته التي جعلته أحد أبرز ثلاثة نجوم في عالم الساحرة المستديرة اليوم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى