آخر الأخبار

بيراميدز يحاول خطف صانع ألعاب الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

كشف مصدر مقرب من صانع ألعاب النادي الأهلي، اللاعب أحمد الشيخ، عن تلقيه عرض خيالي من جانب فريق بيراميدز سبورت للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا لخوض الموسم المقبل ضمن صفوف الفريق.

وأشار المصدر، أن مسؤولي نادي بيراميدز سبورت قدموا عرض رسمي لشراء اللاعب أحمد الشيخ بشكل نهائي من النادي الأهلي، كما أن العرض المقدم كان مغريًا للغاية، بينما رد اللاعب أحمد الشيخ على مسؤولي بيراميدز بأنه مرتبط بعقد مع النادي الأهلي.

جدير بالذكر، أن نادي بيراميدز قدم عروض رسميةة للنادي الأهلي الفترة الماضية للظفر بخدمات لاعبي الفريق، يأتي أبرزهم: ” باسم علي، سعد سمير، والحارس محمد الشناوي”، بينما ردت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برفض التفريط في أي لاعب للحاجة الماسة لجهودهم.

وكان صانع ألعاب النادي الأهلي أحمد الشيخ، قد عاد من إعارته الأخيرة في الدوري السعودي، بعدما لعب 6 أشهر في صفوف الإتفاق السعودي وعاد بنهاية الموسم المنقضي، كما ويرتبط بعقد مع النادي الأهلي حتى 2022.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى