آخر الأخبار

حالة من الجدل بعد تخلف مؤمن زكريا عن بعثة الأهلي المغادرة للإمارات

صدمة في الأهلي بعد تخلف مؤمن زكريا عن بعثة الفريق المغادرة للإمارات

سادت حالة من القلق لدى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن تخلف مؤمن زكريا عن بعثة الأهلي المغادرة للإمارات.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني حسام البدري، مطار القاهرة مساء اليوم متجهة للعاصمة الإماراتية أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، مساء الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد في مباراة السوبر المصري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في صريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، تعذر سفر مؤمن زكريا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، مع البعثة التي غادرت إلى الإمارات.

وأوضح عبد الحفيظ أن مؤمن لم يسافر مع بعثة الفريق، بسبب مشكلة في تأشيرته، ويتم العمل الأن علي حلها، ومن المقرر أن يلحق اللاعب بالبعثة فور وصول تأشيرته، مساء اليوم، أو على أقصى تقدر يوم الغد.

وتعد مباراة السوبر أمام المصري هي المباراة الخيرة لمؤمن زكريا مع الاهلى قبل رحيله لقضاء فترة إعارة لمدة 6 شهور ضمن صفوف أهلي جدة السعودي.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. إيهاب جلال يطلب رحيل 7 لاعبين عن الزمالك

رسميًا وبالصور.. الإعلان عن أولى صفقات الزمالك الشتوية

مفاجأة.. النني على أبواب الرحيل عن الأرسنال نحو الجار الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى