آخر الأخبار

إيهاب جلال يتحدى مرتضى منصور بـ«أنا اللي أحدد مين يمشي»

في صدام جديد، المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال يتحدى مرتضى منصور ، في اجتماعه الخاص الذي انعقد منذ قليل، قبل خوض المران الجماعي للفريق الأول اليوم الثلاثاء، بعدما رفض منح لاعبي الزمالك راحة سلبية بعد الخسارة أمام الأهلي، في القمة 115.

وأكد إيهاب جلال، خلال اجتماعه بلاعبي الزمالك، اليوم الثلاثاء، في مقر النادي بميت عقبة، أن لاعبي الفريق عليهم نسيان ما حدث في مباراة الأهلي أمس الاثنين، والتركيز في المباريات المقبلة، لتصحيح الاوضاع، ومصالحة جماهير الزمالك الغاضبة.

كما تحدث إيهاب جلال، مع رباعي الفريق الأبيض، بعد تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أمس الاثنين، بعرضهم للبيع، مؤكدًا أنه هو المسؤول عن رحيل أو بقاء أي فرد في فريق نادي الزمالك، وشدد على حاجته الشديد للرباعي خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق.

وأشار إيهاب جلال أيضًا، أنه هو الوحيد الذي سيحدد خلال الفترة المقبلة، من سيرحل ومن يستمر مع الزمالك، كما أنه سيحدد ملامح تشكيل الفريق الأبيض، وسيستقر على تشكيل أساسي للفترة المقبلة.

وتعهد إيهاب جلال، مدرب الزمالك الجديد، بإنهاء الأزمات الراهنة بين رباعي الزمالك، ومرتضى منصور، مؤكدًا أنه على الجميع الإلتزام، واحترام قرارات المدير الفني للنادي، وإلا سيرحل هو عن تدريب الفريق، ولن يتردد في أي قرار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى