أخبار الرياضة

بعد التألق أمام ريد ستار.. صلاح يثير الجدل بصورة غامضة على «تويتر»

خلق الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي حالة من الجدل بعدما نشر صورة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” لم يفهم الكثيرون المقصود من ورائها.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لاكتساح نظيره ريد ستار الصربي برباعية نظيفة سجل منها الدولي المصري هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على “انفيلد” بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على “تويتر” لاحتفاله بالهدف الثاني الذي سجله من ركلة جزاء، حيث ظهر وهو يشير إلى حذائه، دون أن يعلق عليها سوى برمزين تعبيريين لكرة القدم في إشارة لهدفيه.

ولم يٌفهم المقصود من وراء ما أقدم عليه محمد صلاح، في الوقت الذي ذهب فيه البعض للتأكيد على أن النجم المصري أراد أن يوصل رسالة لكل منتقديه خلال الفترة السابقة التي غاب فيها عن التهديف بأنه غير مكترث لآرائهم التي كانت تهدف للنيل منه هو شخصيًا.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أوضح أن الحديث الدائم عن ابتعاد محمد صلاح عن مستواه وعدم التسجيل، من المؤكد أنه يشعره بالضيق، وكان له عامل كبير وراء عدم احتفاله بالهدفين مساء الأمس.

وتعد مواجهة الأمس هي الثانية على التوالي التي يتمكن فيها محمد صلاح من التسجيل منذ إبريل الماضي، حيث كان قد سجل هدف الفوز لليفربول امام هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى مستوى الأرقام القياسية بات محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يصل لـ 50 هدف في أقل من 80 مباراة، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل 50 هدف في 65 مباراة، تفوق بها على الإسباني فرناندو توريس الذي يلعب حاليًا في الدوري الياباني كان قد سجل 50 هدف للفريق الإنجليزي في 72 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى