آخر الأخبار

حساب الفيفا يوجه رسالة لمنتخب مصر قبل مواجهة الأوروجواي في المونديال.. صورة

نشر حساب كأس العالم الرسمي التابع لمونديال روسيا 2018، تدوينه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، جاءت لتوجيه رسالة خاصة لمنتخب مصر قبل المواجهة المرتقبة أمام الأوروجواي المحدد لها غدًا الجمعة.

وتقام مواجهة بين منتخب مصر والأوروجواي، غدًا الجمعة، في تمام الثانية ظهرًا، في افتتاحية مواجهات الفراعنة في المجموعة الأولى لبطولة مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

فيما وعلق حساب كأس العالم الرسمي، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فقال: ” مصر تتطلع لعودة قوية بعد الغياب “، ويقوم حساب الفيفا بنشر كافة التفاصيل الخاصة بالفرق المشاركة في المونديال بشكل دوري وفقًا للمباريات المقرر أن تقام كل يوم.

حساب الفيفا يوجه رسالة لمنتخب مصر
حساب الفيفا يوجه رسالة لمنتخب مصر

ويسعى المدير الفني لمنتخب صمر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، لوضع الفراعنة على أول الطريق من خلال تقديم أداء جيد خلال مواجهة الغد أمام الأوروجواي، والخروج من المباراة بشكل مشرف، كما تعاهد نجوم الفراعنة على تقديم أداء وجهد يليق بإسم منتخب مصر في كافة المباريات.

وكان طبيب المنتخب المصري، قد أكد جاهزية النجم الدولي المصري محمد صلاح، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الكتف الأيسر، فيما ويتبقى القرار النهائي بشأن مشاركته من عدمها للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى