آخر الأخبار

شوبير يكشف عن شروط الأهلي لتجديد عقد السعيد وأحمد فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن شروط النادي الأهلي، لتجديد عقد الثنائي عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، بعد إندلاع أزمة بين الثنائي والنادي الأهلين خاصة بعد مماطلة اللاعبين في تجديد العقود الفترة الأخيرة.

ونقل الإعلامي أحمد شوبير، أن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أكد أن مجلس إدارة القلعة الحمراء اقترب من إنهاء الأزمة القائمة بين ثنائي الفريق عبد الله السعيد، وأحمد فتحي والنادي الأهلي، حيث تقترب الإدارة من تجديد عقودهما.

وأوضح شوبير، أن عبد العزيز عبد الشافي، أكد له، أن هناك شرطين أمام ثنائي الفريق الأهلاوي، وهم، عدم إلحاث أي ضرر بالنادي الأهلي من خلال دفع أموال مبالغ فيها، حيث طالب عبد بالله السعيد بمليون دولار لتجديد عقده للفريق، أما عن الشرط الثاني، عدم إلحاق ضرر بزملائهم في الفريق من خلال إحداث فتنة بسبب تفرقة المقابل المادي بينهم.

وأضاف الإعلامي احمد شوبير، أن إدارة النادي الأهلي اقتربت بشدة من تجديد عقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي خلال الفترة المقبلة، وأن تأخر القلعة الحمراء في حسم تجديد عقودهما حتى الآن هو أمر طبيعي، نظرًا لرغبة الجميع في الحفاظ على حقوقه أمام الأخر، خاصة وأن الثنائي يسعى لتأمين مستقبلهما قبل إعلان اعتزالهما.

شاهد أيضا:

أنباء عن خروج مهاجم الأهلي من حسابات هيكتور كوبر في معسكر مارس

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى