آخر الأخبار

حسام البدري يستدعي الصفقة الجديدة لمباراة الاتحاد السكندري.. شاهد

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يستدعي الصفقة الجديدة ، محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الاحمر، للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليًا في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لخوض مباراة الاتحاد السكندري.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاتحاد السكندري والنادي الأهلي، غدًا الأحد، في تمام الخامسة مساءًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويتدرب الفريق الأول للقلعة الحمراء حاليًا على ملعب برج العرب، للدخول في معسكر مغلق تمهيدًا لمباراة الغد.

وشارك اللاعب محمد عبد المنعم، في مران الفريق الجماعي اليوم السبت، عقب الحصول على راحة سلبية عقب العودة من الأراضي السعودية، ظهر اليوم، بعد المشاركة في مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي، فؤاد أنور، أمس الجمعة.

وعلى الرغم من استبعاد البدري، لمحمد عبد المنعم، الذي سافر رفقة الثلاثي محمد فخري، ورمضان مصطفى، إلى القاهرة، إلا أن عبد المنعم فوجئ بمطالبة البدري بعودته للانضمام لمعسكر الفريق الأحمر، تمهيدًا لمشاركته في مواجهة الاتحاد السكندري غدًا الأحد.

ويسعى حسام البدري، لتوفير محمد عبد المنعم، كبديل في حالة شعور محمد نجيب أو سعد سمير بأي إجهاد خاصة عقب عودتهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، وفي ظل غياب مدافع الفريق، رامي ربيعة.

شاهد أيضا:

جون أنطوي يكشف قراره بخصوص العودة للنادي الأهلي نهاية الموسم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى