آخر الأخبار

جون أنطوي يكشف قراره بخصوص العودة للنادي الأهلي نهاية الموسم

خرج وكيل اللاعب جون أنطوي يكشف قراره بخصوص العودة للنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء مدة إعارته لفريق مصر المقاصة، إلا أن اللاعب أكد عدم رغبته العودة مُجددًا لصفوف القلعة الحمراء، خاصة عقب تألقه مع الفريق الفيومي مؤخرًا.

وأشار جون أنطوي، أن عودته للنادي الأهلي مستحيلة، خاصة وأن علاقته بالمدير الفني للفريق الاحمر، حسام البدري، سيئة جدًا، خاصة لأنه كان يستبعده بصفة دائمة من المشاركات.

ويخشى جون أنطوي، شبح الجلوس على مقاعد البدلاء من جديد، داخل أسوار النادي الأهلي، بعدما وقف الآن في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، متوفقًا على نجوم الدوري المصري كافة وبفارق كبير.

كما نجح جون أنطوي في إثبات نفسه مع فريق مصر المقاصة الفترة الأخيرة، الأمر الذي يتطلب تحرك إدارة الفريق الفيومي، برئاسة محمد عبد السلام، للظفر بخدمات اللاعب بشكل نهائي، إلا أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات أحمد سامي، مدافع الفريق مقابل إبرام صفقة جون أنطوي نهائيًا.

ومن المقرر، أن يسدد مصر المقاصة مبلغ 600 ألف دولار، للنادي الأهلي، في حال شراء جون أنطوي بشكل نهائي، بينما يوجد اتجاه داخل النادي الاهلي بالتنازل عن قيمة صفقة جون أنطوي، مقابل الحصول على خدمات أحمد سامي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضا:

أحمد الشيخ يضع أول أهدافه بقميص الأتفاق السعودي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى